وهنا قائمة موحدة لل حياة، انتركونتيننتال و ماريوت. يتم تأكيد كل رمز أدناه اعتبارًا من اليوم. لديّ أكثر أو أقل في ترتيب ما هو الأفضل لي. سيكون أمرا رائعا إذا كان أي شخص يمكن أن يساعد في إضافة إلى قائمتي.

حياة

GE NC16700
GE International 13307
IBM 13717
لي و فونغ 90010
Samsung 57039
Credit Suisse 12624
AAA 17500
AAA 15985
Credit Lyonnais 13516
Duty Free Shoppers NV 12114
كوستكو 13365
بنك أتلانتيك 79103
كبار السن 17497
دايملر بنز 99800
شركة TVL Rate 68083
شركة TVL Rate 23079

إنتركونتيننتال

GE 000102806
IBM 000243132
سيمنز 000104256
فورد 000103772
فيدرال اكسبرس 000109207
ايس الأجهزة 100862437
مستشار السفر IVTCD (لم تستخدم)

ماريوت

General Electric GEE
IBM IBM
سيمنز SIE
فورد FRD
جنرال موتورز جي ام سي
اكسنتشر ACC
AT & T ATT
بيبسي PEP

بعض التعليقات العامة:

1. جنرال إلكتريك يعمل بأفضل ما يمكن في أي مكان يتبعه آي بي إم ، لكن في بعض الأحيان ستدهشك أسعار سيمنز وسامسونج. حصلت للتو على 70٪ في Grand Hyatt في هونج كونج مع Samsung على سبيل المثال.

2. لقد استخدمت هذه الأوقات 40 على الأرجح في بلدان 10 وتم طلب الحصول على معرف 50٪ من الوقت. لدي كومة من بطاقات العمل طبعت نفسي وعملوا 100 ٪ من الوقت. لم يكن هناك مشكلة ، حتى في بعض الأحيان عندما كنت أعتقد أنني قد. على سبيل المثال ، لقد أقمت في الفنادق حيث حصلت على خصم استثنائي لمعرفة ذلك لأن المكتب كان على الأبواب المجاورة (إنتركونتيننتال بكين / آي بي إم) ولم يتم التشكيك في بطاقاتي المطبوعة.

3. لا أعرف عن تجربة الآخرين ، ولكن يمكنني الحصول على ترقية 25٪ من الوقت باستخدام هذه الرموز و "مع" هذه الشركات. ما زلت أضحك عندما أسمع ، "سيدي ، لأنك مع الشركة الحادية عشرة رفعت لك مجموعة". أفضل ما لدي على الإطلاق هو جناح من غرفتين مقابل 81 دولار في الليلة (خصم IBM).

4. في ملاحظة شخصية ، هذا الجدل الأخلاقي هو حماقة كاملة. من الواضح أن هذه الفنادق تجني المال بهذه المعدلات ، ولماذا يحصل مسؤول تنفيذي في شركة بمليارات الدولارات على خصم ثم يدفع الفرد المزيد؟ أنت تسوي ساحة اللعب إذا كنت لا تزال تشعر بالذنب اقرأ هذا: http://en.wikipedia.org/wiki/The_Hyatt_100

التعليقات

    1. IBMer

      أنا و IBMer والجواب بالنسبة لي هو لا. لا يعرف الناس في المكتب ولا يهتمون. هذه ليست وسيلة لتتبعك.

  1. لاودونا هنسون

    السؤال ~ كم عدد المرات المطلوب منك استخدام معرف لاستخدام هذه الرموز؟ يبدو أن جنرال إلكتريك هو أقل سعر واحد.

    1. ريتشارد جاسكينز

      Just used the IBM code in Columbia SC at the Hyatt. The Operations Manager sent me a email the day of arrival. She stated that she see’s that I am using the IBM rate but did not use the IBM booking tool (special internal travel network). Persons not associated with IBM were using the code. IBM & the Hyatt now require a valid company ID to be shown when reservations are made outside of the IBM booking tool. If no ID can be provided the rate will change to the best available rate. Luckily I was prepared for this as I followed the advice in this thread by having business cards made for numerous companies. When I got to the front desk I was asked for my ID. I gave the clerk the business card, she looked at it and completed my check in with no problems.

  2. مايكل كيروليك

    نحن مالكي عقارات تأجير Cyrulik منذ بناء 1969 بعض الخصائص شراء العقارات الأخرى السكنية والتجارية نرسل المقاولين لدينا إلى العديد من المناطق في الغرب الأوسط ومناطق أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية

  3. بيل سميثرز

    GDY - إن General Dynamics for Marriott هو أفضل رمز متوفر في الولايات المتحدة ، ولا أستطيع أن أصدق أنه ليس هنا!

  4. روبرت

    هل لديك قوالب لبطاقات العمل التي قمت بإنشائها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل ترغب في مشاركتها. شكر!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Here’s a consolidated list for the Hyatt, InterContinental and Marriott. Every code below is confirmed to work as of today. I have them more or less in order of what has worked best for me. It would be great if someone could help add to my list.

Hyatt

GE NC16700
GE International 13307
IBM 13717
Li & Fung 90010
Samsung 57039
Credit Suisse 12624
AAA 17500
AAA 15985
Credit Lyonnais 13516
Duty Free Shoppers N V 12114
Costco 13365
Bank Atlantic 79103
Senior Citizen 17497
Daimler Benz 99800
Company TVL Rate 68083
Company TVL Rate 23079

InterContinental

GE 000102806
IBM 000243132
Siemens 000104256
Ford 000103772
Federal Express 000109207
Ace Hardware 100862437
Travel Consultant IVTCD (have not used)

Marriott

General Electric GEE
IBM IBM
Siemens SIE
Ford FRD
General Motors GMC
Accenture ACC
AT&T ATT
Pepsi PEP

A few general comments:

1. GE works the best just about anywhere followed by IBM, but sometimes the Siemens and Samsung rates will amaze you. I just got 70% off at the Grand Hyatt in HK with Samsung for example.

2. I have used these probably 40 times in 10 countries and I get asked for ID 50% of the time. I have a stack of business cards I printed myself and they have worked 100% of the time. Never had a problem, even at times when I thought I may. For example, I have stayed at hotels where I got an exceptional discount to find out it was because the office was right next door (Intercontinental Beijing / IBM) and my self printed cards were not questioned.

3. I don’t know about others experience, but I get upgraded 25% of the time using these codes and being “with” these corporations. I still laugh when I hear, “Sir, since you with company X I upgraded you to a suite”. My best ever was a two-room suite for $81 a night (IBM discount).

4. On a personal note, this ethical debate is total crap. These hotels are obviously making money at these rates, and why should an executive of a multi-billion dollar corporation get a discount and then an individual pays more? You’re leveling the playing field. If you’re still feeling guilty read this: http://en.wikipedia.org/wiki/The_Hyatt_100

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *