حول برنامج أعضاء الفريق

عضو الفريق و هيلتون برنامج السفر الأسري هو وسيلة هيلتون قد حان لمكافأة موظفيها من خلال تقديم لهم وأسرة أفرادهم أسعار الغرف مخفضة في سلسلة فنادقهم. البرنامج مفتوح لجميع الموظفين المنتظمين بدوام كامل أو جزئي في هيلتون العالمية وشركاتها التابعة.

بمجرد الوصول إلى الإنترنت والذهاب إلى عضو الفريق وبرنامج Hilton Family Travel ، يمكن لموظف عادي بدوام كامل أو جزئي في هيلتون الاشتراك في هذه الخدمة ، ثم حجز غرفة في فندق Hilton بسعر مخفض خاص. النظام سهل الاستخدام وخالٍ تمامًا للموظفين.

http://tm.hilton.com/

جميع أعضاء الفريق العاديين العاملين في الأمريكتين ، سواء بدوام كامل أو بدوام جزئي ، مؤهلون للحصول على هذه الميزة الترفيهية للسفر.

في موقع حجز Hilton Team Member Travel ، سيُسمح لك بحجز سعر أعضاء فريق العمل الحالي وبرنامج Hilton Family Travel الجديد. يوفر معدل أعضاء الفريق سعرًا خاصًا لأعضاء الفريق الذين سيسافرون بغرض الترفيه. قد يمنحك خصمًا كبيرًا من الأسعار القياسية. كما يمكنك حجز سعر الغرفة بأسعار مخفضة لنفسك وعائلتك من خلال برنامج Hilton Family Travel الجديد المتوفر في جميع الفنادق حول العالم.

من خلال حجز أسعار الغرف المخفضة على موقع حجوزات Hilton Team Member Travel ، يمكنك التحقق من التوفر وحجز غرفتك عبر الإنترنت ، ويمكنك طلب حجزك في أي فندق في Hilton Family. إذا كان لديك تغيير في خطتك ، يمكنك تغيير أو إلغاء الحجز عبر الإنترنت بسهولة.

التعليقات

  1. بولي كيم

    مرحبا ، شكرا لموقعك في متناول يدي. يوجد برنامج حاصل اسمه "هيلتون ماتس" لمعدلات "أستراليا" و "فيجي". وهو برنامج مماثل حيث توجد خصومات كبيرة. ومع ذلك أحتاج إلى معرفة أحد أعضاء فريق هيلتون. هل لديك أي أعضاء من فريق هيلتون قد يودون أن يكونوا "أصدقاء" معي؟

    1. جونسون مقالة الكاتب

      Hi

      لا يجب أن تصبح عضوًا في فريق هيلتون ، ويمكنك استخدام هذا الرمز عند حجز فندق مع hilton.com

  2. جون

    هل يمكن لأي شخص تقديم النصيحة حول كيفية الحصول على هذا - حساب المستخدم الخاص بهوية المستخدم وحساب أعضاء فريق Hilton Honors؟ شكرًا.

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

About the Team Member Program

The Team Member and Hilton Family Travel Program is a way Hilton has come up with to reward their employees by offering them and their family members discounted room rates at their chain of hotels. The program is open to all regular full-time and part-time employees of Hilton Worldwide and its subsidiary companies.

By just getting online and going to the Team Member and Hilton Family Travel Program, a regular full-time or part-time Hilton employee can sign up for this service and then book a room at Hilton Hotel at a special discounted rate. The system is easy to use and completely free for employees.

http://tm.hilton.com/

All regular team members working in the Americas, whether full-time or part-time, are eligible for this leisure travel benefit.

At Hilton Team Member Travel booking site, you will be allowed to book the existing Team Member Rate and the new Hilton Family Travel Program. The Team Member Rate provides a special rate to team members who will travel on leisure. It may give you a deep discount off standard rates. And you can also book discounted room rate for yourself and your family through the new Hilton Family Travel Program which is available in all hotels worldwide.

By booking discounted room rates at Hilton Team Member Travel booking site, you can check availability and book your room online, and you can request your reservation at any hotel in the Hilton Family. If you have a change of your plan, you can change or cancel your reservation online easily.

Comments

  1. Polly Kim

    Hi, thanks for your handy site. There is a current program called Hilton Mates Rates for Australasia and Fiji. It is a similar program where there are deep discounts. However I need to know a Hilton Team member. Do you have any Hilton Team Members that might like to be “mates” with me?

    1. Johnson Article Author

      Hi

      You need not become a Hilton Team member and can use this code when you booking a hotel with hilton.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *