هناك طريقتان لحجز غرفة تستمتع بسعر الشركات: الاتصال بالفندق وطلب السعر أو الحجز على موقع الفندق باستخدام رمز الشركة أو العقد. لا يعتبر الاتصال بالفندق ناجحًا دائمًا لأن وكيل حجز الفندق في بعض الأحيان سيطلب رسالة بريد إلكتروني من حساب بريد إلكتروني للشركة من أجل تأكيد الحجز. لذلك إذا كنت مؤهلاً للحصول على السعر كمقاول أو مورد أو عميل ولكنك لست موظفًا فعليًا ، فلن تتمكن من إكمال الحجز. الحل هو أن تسأل جهة الاتصال الخاصة بك في العميل أو المورد الخاص بك لحجز الغرفة لك.

والطريقة الأكثر ملاءمة لحجز الغرفة هي استخدام رمز الشركة والانتقال مباشرةً إلى موقع الفندق الإلكتروني الذي يوفر الرمز أثناء الحجز. عادة ما يكون هناك حقل يسمى "كود الشركة" أو "عقد الشركات" أو "رمز الخصم". ومن الواضح أن المشكلة تكمن في الوصول إلى رمز الشركة لأنه في كثير من الأحيان لا يعرف الموظفون رمز الخصم الخاص بالشركات للحصول على الخصومات. وهي عادة معلومات في يد قسم السفر. ومع ذلك ، عندما تعرف أنك مؤهل للحصول على خصم كموظف أو مقاول أو مورد أو عميل ، يمكنك فقط البحث عن رمز الشركة على الإنترنت على Google. هناك العديد من المنتديات على الإنترنت حيث تتم مشاركة هذه الرموز عادة بواسطة الأشخاص وستحضر لك Google هناك. على سبيل المثال ، إذا كنت بصدد زيارة XYZ Corporation ، وبالتالي أتوقع أن يكون مؤهلاً لاستخدامها أسعار الشركات، أنا ابحث على الانترنت "XYZ شركة معدل الشركات الفندق code "، أو" XYZ corporate rate HOTEL_NAME "حيث HOTEL_NAME هو الفندق أو السلسلة التي أرغب في الإقامة بها. واحد من أفضل موقع للعثور على الرموز رموز الشركات الفندق . ومع ذلك ، من الأسهل العثور على الرموز مع Google التي تتصفح المنتدى يدويًا.

من الواضح أن سلاسل الفنادق الكبيرة والشركات الكبيرة هي أفضل المرشحين للعثور على الرموز. لن أضيع وقتي إذا كنت في زيارة أحد العملاء الذي كان شركة متوسطة الحجم. شركات متوسطة الحجم غير محتملة جدًا لديها اتفاقيات واسعة النطاق مع سلاسل الفنادق. لأن مسيرتي المهنية في مجال التكنولوجيا عادة ما أزور شركات مثل Intel أو Google أو HP أو Microsoft أو Siemens أو IBM أو Oracle أو Accenture أو Dell أو General Electric (GE) أو Honeywell أو Cisco. كل هذه الشركات الكبيرة مفاوضون جيدون جدا أسعار الشركات وعادة ما يتعاملون مع معظم السلاسل الكبرى مثل هيلتون ، وستاروود (ويستن ، شيراتون ، فور بوينتس ، دبليو) ، كلوب كارلسون (راديسون ، بارك بلازا) ، ماريوت وحياة.

الموسومة:

التعليقات

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

There are two ways to book a room enjoying a corporate rate: calling the hotel and asking for the rate or booking on the hotel website using the corporate or contract code. Calling the hotel is not always successful because sometimes the reservation agent of the hotel will ask for an email from a corporate email account in order to confirm the booking. Therefore in case you are eligible for the rate as a contractor, supplier or customer but you are not an actual employee, you will not be able to complete the booking. The solution is to ask your contact at your client or supplier to book the room for you.

The more convenient way to book the room is using the corporate code and going directly to the hotel website providing the code during the reservation. There is usually a field called “Corporate Code”, or “Corporate Contract” or “Discount Code”. The issue is clearly getting access to the corporate code because very often not even employees know the corporate discount code to get access to the discounts. It is typically a information in the hands of the travel department. However, once you know that you are eligible for a discount as an employee, contractor, supplier or client, you can just search for the corporate code on-line on Google. There are many forums on-line where these codes are typically shared by people and Google will bring you right there. For example, if I am going to visit XYZ Corporation and therefore I expect to be eligible to use their corporate rates, I search on-line “XYZ Corporation Hotel Corporate Rate code”, or “XYZ corporate rate HOTEL_NAME” where HOTEL_NAME is the hotel or the chain I’d like to stay at. One of the best website to find the codes is Hotel Corporate Codes . However, codes are easier to be found with Google that browsing the forum manually.

Clearly large corporate and large hotel chains are the best candidates to find codes. I would not waste my time if I were visiting a customer who was a mid-sized corporation. Very unlikely mid-sized companies have chain-wide agreement with hotel chains. Because my career is in technology I typically visit companies such as Intel, Google, HP, Microsoft, Siemens, IBM, Oracle, Accenture, Dell, General Electric (GE), Honeywell or Cisco. All these large corporations are very good negotiators of corporate rates and they typically have deals with most of the largest chains such as Hilton, Starwood (Westin, Sheraton, Four Points, W), Club Carlson (Radisson, Park Plaza), Marriott and Hyatt.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *